شباب نت عيشها بشكل تانى
اذا كنت غير مسجل .. يسعدنا انضمامك لنا .. بالضغط علي تسجيل بالاسفل
واذا كنت مسجل في المنتدي بامكانك الدخول بعضويتك بالضغط علي دخول

سبحانك الله وبحمدك استغفرك واتوب اليك


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المصريون يرتعشون خوفا من الاتحاد الدولي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمين
Moderators
Moderators
avatar

عدد المساهمات : 229
نقاط : 363
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: المصريون يرتعشون خوفا من الاتحاد الدولي لكرة القدم   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 11:37 pm

المصريون
يرتعشون خوفا من الاتحاد الدولي لكرة القدم لانهم اصحاب سوابق بالاعتداء
علي ضيوفهم وحادثة زمبابوي لم تتلاشي من خواطر الاتحادية الدولية لكرة
القدم وهده المرة الاقصاء من جميع المنافسات الدولية لمدة 10سنوات كاملة

وسجلت
الاتحاد الدولي اسفه الكبير لحادثة حجز الصحفيين الجزائرين في احدي قاعات
ملعب اسوان بدعوي التجسس وكان الامر حربا شرسة بين الشقيقين

وسجلنا ايضا ما قاله اللاعب المفروض انه دولي حسام حسن بطوبة علي راس كل جزائري بدل من وردة

اما نحن
لانريد ورود ولا نريد اي شئ من اخواننا المصريين لانا مصيرنا بين ارجل
لاعيبينا ونحن متيقنون من النصر لامحالة وتحت اي ظرف لان الفريق المصري
ضعيف جدا ومهزوز والمحاربين علي اتم الاستعداد لهده الموقعة
وكما يقول المثل المصري (( المية تكدب الغطاس(( ويوم 14/نوفمبر بدا يتقدم رويدا رويدا

_________________ التوقيع _________________


The Hardest Thing In This World Is To Live In It
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زقزوق الرايق
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 313
نقاط : 524
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: المصريون يرتعشون خوفا من الاتحاد الدولي لكرة القدم   الأحد نوفمبر 15, 2009 6:23 pm

تسلم ايدك على الاخبار يا عسوله والله

_________________ التوقيع _________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المصريون يرتعشون خوفا من الاتحاد الدولي لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب نت عيشها بشكل تانى :: منتدى الرياضه العام-
انتقل الى: